سيزاري يأكد على رفض ليفاندوفسكي لعرض صيني ضخم جدا

سلمان عبدالله8 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيزاري يأكد على رفض ليفاندوفسكي لعرض صيني ضخم جدا

يبدو أن الدوري الصيني لم يكفي بعدد اللاعبين الذين تم التحصل عليهم خلال الفترة الماضية، حيث اظهرت التقارير الصادرة صباح هذا اليوم تقديم احد النوادي الصينية عرض كبير وذلك رغبة منه في الحصول على خدمات اللاعب البولندي ليفاندوفسكي وذلك مقابل راتب سنوى ضخم جدا.

حيث تحدث وكيل اعمال اللاعب في هذا السياق عن أن احد وكلاء اللاعبين يرغب في نقل اللاعب إلى الدوري الصيني وذلك من أجل الحصول على راتب سنوى يقدر بمبلغ 40 مليون يورو، مشيراً إلى أن النادي الصيني الذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب البولندي قام بتقديم 200 مليون يورو لنادي البفاري من أجل السماح بانتقال الاعب إلى الدوري الصيني.

وبدأ سيزاري، الحديث بإنه تلقى اتصال من قبل أحد الوكلاء الذين يعملون على انتقال الاعبين الى الدوري الصيني متحدث عن رغبة احد الاندية الصينية بالحصول على خدمات هذا الاعب، وذلك مقابل راتب مرتفع جدا يفوق راتب اللاعب كارلوس تيفيز.

وجاء وكيل اعمال الاعب متحدث عن أن ليفا ليس للبيع في الوقت الحالي وذلك لكون أن اللاعب متألق بالإضافة إلى نجوميته الكبيرة التي يتمتع بها خلال الدوري الالماني، إلا أن ذلك الامر لا يمنع من انتقال الاعب البولندي إلى الدوري الصيني خلال مراحل أخرى، وهذا الامر ما ظهر خلال حديث موكل الاعب عند سؤال عن إمكانية انتقاله خلال المرحلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.