إدارة الأهلي تنجح في استرداد حقها بالحضور الجماهيري لمواجهة بيراميدز

اخبار الرياضة
wafaa18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
إدارة الأهلي تنجح في استرداد حقها بالحضور الجماهيري لمواجهة بيراميدز

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في استرداد حقها وتمسكها بحضور الجماهير لمباراة الأهلي اليوم أمام بيراميدز، حيث أعلنت الجهات الأمنية أول أمس عن رفضها لحضور الجماهير للمباراة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي صاحب الأرض والضيافة ولة الحق في الحضور الجماهيري، ويذكر أن المباراة الماضية بينه وبين بيراميدز بالدور الأأول بالدوري المصري الممتاز كانت لفريق بيراميدز الذي تمسك بحقه في إقامة المباراة بدون جماهير.

وفي صباح اليوم أعلنت إدارة المارد الأحمر أنها نجحت في الاتفاق مع الجهات الأمنية على حضور جماهير القلعة الحمراء لحضور المباراة اليوم.

بيراميدز ضيف الأهلي اليوم

حيث يستضيف الأهلي فريق بيراميدز مساء اليوم على أرض ملعب استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة ال25 من عمر الدوري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يخوض اللقاء اليوم ويهدف الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط حتى يضمن تصدره للدوري، وهو يحتل المركز الأول برصيد 58 نقطة، ويفرق عن الزمالك وبيراميدز بنقطة واحدة اصحاب المركز الثاني والثالث، والمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، مع العلم أن الزمالك يخوض لقاء أمام الإسماعيلي مساء اليوم بنفس الجولة، وعلى ذلك سوف يتحدد اليوم من صاحب الصدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.