برشلونة قادر على إشراك مارتن بريثويت أمام بايرن ميونخ في هذه الحالة

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات11 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 10:54 مساءً
برشلونة قادر على إشراك مارتن بريثويت أمام بايرن ميونخ في هذه الحالة

قد يتسائل البعض من عشاق برشلونة عن موقف اللاعب الدنماركي مارت بريتويت من المشاركة في صفوف البرسا في بطولة دوري أبطال أوروبا، اللاعب لا يحق له المشاركة في أي بطولة أوروبية مع البرسا، تصريح التعاقد مع اللاعب كان في شهر يناير الماضي من جانب الإتحاد الإسباني فقط بسبب إصابة عثمان ديمبلي، ولكن لا يمكن للبرسا الإستعانة بمارتن بريثويت إلا في حالة وحيدة.

الحالة الوحيد لمشاركة ماترن بريثويت مع برشلونة في دوري الأبطال

وحسب ما نشرته صحفية آس الإسبانية في تقرير صحفي، بأن الإتحاد الأوروبي “الويفا” أبلغ برشلونة بأنه يمكنه الإستعانة بخدمات اللاعب بريثويت أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بشرط واحد، وهو أن تظهر بعض الحالات الإيجابية الحاملة لفيروس كورونا المُستجد، وبالتالي فيدخل مارتن بريثويت القائمة ويكون متاحا للمشاركة في دوري الأبطال بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يلعب البرسا مباراة مصيرية للغاية ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الجمعة المقبل لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستُلعب في البرتغالي بنظام خروج المغلوب، مباراة واحدة ستحدد المتأهل للدور القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.