تحدي جديد امام كريستيانو رونالدو بعد بلوغه 32 عام

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحدي جديد امام كريستيانو رونالدو بعد بلوغه 32 عام

وصل الاعب البرتغالي خلال الايام الماضية عامة الاثنين والثلاثين وخلال تلك الفترة الماضية تمكن من تحقيق العديد من الالقاب والجوائز المختلفة على صعيدة الشخصي والنوادي المختلفة التي لعب معها، بالاضافة إلى البطولات الدولية وكذلك مع منتخب بلاده الذي حقق مع بطولة كأس امم اوروبا.

وبهذا الامر يكون الاعب البرتغالي ومهاجم الفريق الملكي امام تحدي جديد وخصوصا مع حديث صحيفة الماركا المدريدية عن ان العديد من الاعبون واجهوا انحدار وانخفاض في الاداء بعد وصولهم هذا العمر، وبناء على هذا الامر فقد كان الاعب هوجو سانشيز المهاجم المكسيكي كنيملك معدل 37 هدفا في الموسم ومع وصوله إلى 32 عاما أصبح معدله 11 هدفًا فقط،

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما كذلك الاعب الهولندي رود فان نيستلروي كان يملك ما يقارب 26.5 هدف خلال الموس الواحد إلا انه مع بلوغة عام الـ 32 اصبح يمتلك 5.5 هدف، وبالاضافة إلى ما سبق ذكر فنجد الاعب أمانسيو كان يملك ما يقارب 13 هدف خلال الموسم الواحد واصبح بعد وصوله لنفس السن يمتلك 6.5 هدف.

كما أن الاعب راؤول جونزاليس يمتلك 14 هدف خلال الموسم الواحد إلا انه بعد ذلك انخفض إلى خمسة اهداف ويعتبر رونالدو أحد اسباب انخفاض المعدل التهديفي للاعب راؤول، اما بالنسبة للاعب ألفريدو دي ستيفانو فقد انخفض المعدل التهديفي الخاص به من 31 هدف إلى 24 إلا ان الاعب استمر يلعب لريال مدريد حتي 38 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.