حرب جديدة بين الصحف المدريدية وميسي

سلمان عبدالله14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حرب جديدة بين الصحف المدريدية وميسي

في ظل الصراع الدائم بين الغريمين نادي ريال مدريد وفريق برشلونة، يسعي كلا منهما إلى أمتلاك جميع زمام الأمور والظهور بشكل المنتصر دائماً، فقد أظهرت التقارير المختلفة خلال الفترة الماضية تسريبات تتحدث عن تهرب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من دفع الضريبة وذلك عن طريق شركة وهمية قام بإنشائها.

وفي هذا السياق عملت الصحافة الكتالونية على شن حرب كبيرة ضد مهاجم فريق ريال مدريد، وذلك من أجل العمل على محاسبة اللاعب البرتغالي، كما حدث مع والد ليو ميسي خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى قضية اللاعب البرازيلي ومهاجم فريق برشلونة الشاب نيمار دا سيلفيا، متحدثة عن قصور المحاكم الاسبانية وعملها ضد الفريق الكتالوني.

وبناءً على إمتلاك كلاً من الفريقين أغلب الصحف الأخبارية والاعلامية فإن الحرب والصراع بينهم لن تهداء ابداً، فقد قامت صحيفة إس المدريدية خلال عددها لهذا اليوم، المطالبة بضرورة حبس اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي والعمل على محاسبته عن جريمة التهرب الضريبي والتي إدانة بها المحكمة في وقت سابق والد ميسي وعملة على القيام بتبرأته، إلا ان الصحف المدريدية تتحدث عن تهرب اللاعب الارجنتيني عن دفع 4.1 مليون يورو في الأعوام 2007 و2008 و2009.

ومن الجدير ذكره؛ فقد طالبت النيابة في إسبانيا بضرورة القيام بسجن اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفيا بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 10 مليون يورو بسبب قضية التهرب الضريبي وكذلك الشبهات وراء صفقة انتقال العملاق الكتالوني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.