برشلونة يسعى إلى إيجاد حلول بخصوص الرواتب المرتفعه

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
برشلونة يسعى إلى إيجاد حلول بخصوص الرواتب المرتفعه

يبدو ان فشل صفقات برشلونة خلال الصيف الماضي، بدأت تسعى إلى اشعال فتيل الحرب، وخصوصا مع اللاعبين الذين لم يتمكنوا من التألق مع الفريق، وعدم تقديمهم الحلول المناسب للفريق الكتالوني، بالاضافة إلى ان الانتقالات خلال فترة الصيف يبدو إنها لن تحدث عند الفريق الكتالوني، وذلك مع الارتفاع الكبير الذي يصيب رواتب لاعبين الفريق الكتالوني.

حيث كانت بداية الازمة التي دخل بها النادي الكتالوني مع التعاقد الذي اجراه برشلونة مع لاعب نجم خط الوسط اندري غوميز من نادي فالنسيا وذلك بمبلغ 30 مليون يورو بالاضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات تحتسب بناء على مشاركة اللاعب خلال المباريات والحلول التي يقدمها، وعلى الرغم من المبالغ المدفوعة للاعب إلا انهم لم يقدم الحلول المناسبة للفريق الكتالوني.

كما أن المهاجم المنتقل من نادي فالنسيا إلى البرشا لم يقدم أي حلول تذكر أو تساعد الفريق خلال الفترة الماضية، ولهذا يجب على نادي برشلونة العمل على حسم رايها بخصوص مكانة اللاعب مع الفريق الكتالوني هي الاستمرار أو بيعه من أجل تعويض الخساراة التي تعرض لها الفريق.

ومن الجدير ذكره، أن الازمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة تأتي مرة أخرى كما حدث مع الفريق خلال عام 2014، مما ترتب على ذلك بيع كلا من سيسك فابريغاس و الكسيس سانشيز، وذلك من أجل العمل على حل الازمة الخاصة برواتب اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.