موعد مباراة باريس سان جيرمان VS لايبزج والقنوات الناقلة الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة باريس سان جيرمان VS لايبزج والقنوات الناقلة الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020

يترقب الجميع حاليا فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اكتملت الملامح الآن، باريس سان جيرمان الفرنسي يواجه لايبزج الألماني، وأولمبيك ليون الفرنسي في مواجهة صعبة للغاية ضد العملاق الألماني بايرن ميونخ، النهائي سيكون إما ألماني خالِص، أو فرنسي خالِص، أو ألماني فرنسي، وسنتحدث فيما يلي عن مواجهة باريس سان جيرمان ضد لايبزج، الموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان VS لايبزج والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب النور “دا لوز” في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال لاستضافة القمة النارية بين فريق لايبزج الألماني بقيادة المدرب الشاب جوليان ناجليسمان ضد باريس سان جيرمان الفرنسي تحت القيادة الفنية للمدرب توماس توخيل، حيث مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستُلعب المباراة يوم الثلاثاء القادم والموافق 18 من شهر أغسطس لعام 2020، وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة “مصر”، أي الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وخصصت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية قناة “Bein Sports 1HD” لنقل أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.