موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة لحساب الأسبوع 20 من الدوري المصري

ريم بركات
2020-08-16T08:00:07+03:00
اخبار الرياضة
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة لحساب الأسبوع 20 من الدوري المصري

يترقب عشاق ومحبو المارد الأحمر مباراة الفريق القادمة والتي سيلعبها ضد فريق أسوان لحساب مواجهات الجولة 20 في الدوري المصري الممتاز، وسنعرض لكم فيما يلي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وترتيب الفريقين قبل بداية المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة

ويلعب النادي الأهلي بقيادة المدرب رينيه فايلر ضد نادي أسوان بقيادة المدرب أحمد كشري في مباراة لحساب الأسبوع رقم 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز غدا الإثنين 17 / 8 / 2020، وستنطلق المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتشاهدون المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت 1 – ON Time Sports 1HD”.

الأهلي يدخل المباراة بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي إيجابيا بهدف لكل فريق، ليكون التعادل الثاني للقلعة الحمراء حتى الآن في بطولة الدوري، الأهلي يتربع على عرش القمة، 53 نقطة في المركز الأول، 19 مباراة بـ 17 انتصار وتعادلين، أما فريق أسوان فهو في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، لعب الفريق 19 مباراة حقق خلالها 4 انتصارات و7 تعادلات و8 هزائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.