الدوري الألماني يعاني من مشكلة المهاجم الأساسي

2016-12-08T00:08:17+03:00
2016-12-08T00:21:26+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدوري الألماني يعاني من مشكلة المهاجم الأساسي

في ظل أحتدام المنافسة بالدوري الألماني، وكذلك على مستوى المنتخب الألماني، فقد ظهر الكثير من الأشكاليات التي يعاني منها الفرق الألمانية والمنتخب، والتي كانت غير متواجد في الفترة السابقة، بحيث تعتبر المانيا من الدول التي تتميز بطراز العالي من حيث المهاجمين الأساسين، إلا أننا لم نعد نسمع هذه الأمور في الوقت الراهن على الرغم من تواجد بعض الأسماء التي يتحدث عنها الاعلام وجودة الخاصة بهم إلا أنهم ليسوا مهاجمين أساسين.

ففي الماضي كان يحتوي الدوري الألماني وكذلك المنتخب على أسماء كبيرة وعظيمة يطلق عليها مسمى ” قناص” وتلك الأسماء كانت كذلك وتحمل هذا المسمى بمعني الكلمة مثل الأسطورة جيرد مولر، أحد أعظم المهاجمين في تاريخ الكرة، ويوب هاينكس، وكلاوس ألوفس، ورومينيجه وروبيش ويورجن كلينسمان ورودي فولر، وبيرهوف وميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لنهائيات كأس العالم، وغيرهم كثيرون.

وعلى الرغم من مرور هذه الأسماء على الدوري الألماني، إلا أننا نلاحظ أختفاء اللاعبين بهذا الأسم من الدوري، فبعد مضي ثلاث عشرة جولة من هذا الدوري، نجد أنمن يتصدر ترتيب الدوري ألماني عدد من اللاعبين الغير المانين، ومن هذه الأسماء جاءت من حيث الترتيب والتصدر هو لاعب فريق دورتموند، الجابوني أوباميانج (15 هدفا)، ثم يأتي بعده الفرنسي أنتوني موديسته، لاعب كولونيا (12 هدفا)، أما في الترتيب الثالث فيأتي اللاعب البولندي ليفاندوفسكي قناص بايرن (9 أهداف) وكذلك الحال من حيث الترتيب الرابع فيأتي اللاعب فالبوسني فيداد إبيسيفيتش لاعب هيرتا برلين (8 أهداف).

وبذلك لا يتواجد خلال الترتيب الأولى الأربعة أي لاعب الماني، أما من حيث عدد الأهدف التي سجلها اللاعبين اللمان فيظهر ذلك في الترتيب الخامس تيمو فيرنر لاعب لايبزيج برصيد ثمانية أهداف، ويليه في المركز السادساللاعب ساندرو فاجنر لاعب هوفنهايم برصيد 7 أهداف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.