شركة أبل تعلن عن وصول تطبيق المساعدة الرسمي Apple Support لمناطق جديدة من العالم

2016-12-16T10:26:11+03:00
2016-12-28T08:46:13+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة أبل تعلن عن وصول تطبيق المساعدة الرسمي Apple Support لمناطق جديدة من العالم

أعلنت شركة أبل الشركة المصنعة لهواتف الأيفون و الإيباد اليوم على أن تطبيق Apple Support الخاص بالمساعدة الرسمي لهواتف الأبل و الإيباد عن وصةله للعديد من المناطق الجديدة في العالم حسب ما أعلنت الشركة .

ويذكر أن التطبيق قد تم الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي ولكن لم يكن متاحاً إلا في هولندا طوال هذه المدة الماضية و مع وصول منتصف شهر ديسمبر تم وصول التطبيق للولايات المتحدة مع إمكانية وصوله إلى العديد من المناطق الجديد في الفترة القادمة.

و حاليا تطبيق Apple Support متاح على متجر  iTunes App Store الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية و التي يمكن تثبيته على أجهزة الأيباد و الأيفون و الأيبود التي تحمل إصدارات ios 9  أو أعلى من ذلك .

و يجمع التطبيق كل ما هو يضم أمور الدعم في هواتف الأيفون بالإضافة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق و التي تعرض أجهزة أبل الخاصة بك بالإضافة إلى معلومات مفصلة عنها و كيفية التعامل معها مما يسهل على المستخدم التعامل معها .

بالإضافة إلى أن التطبيق يمنح لك إمكانية التواصل مع ممثلي الدعم الفني في الشركة و إمكانية حجز موعد إلكترونيا من أجل القيام بالإصلاحات الخاصة بالهاتف الخاص بك و يحتوي أيضاً على قسم خاص بكافة الإستفسارت التي قمت بطرحها للحل للإستفادة منها .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.