ظهور مشاكل في السماعات الخارجية الخاصة بهاتف قوقل بيكسل الجديد

شادي الشميري
اخبار التقنية
ظهور مشاكل في السماعات الخارجية الخاصة بهاتف قوقل بيكسل الجديد

منذ صدور هاتف قوقل بيكسل الجديد وجميع التقارير التي تتحدث عنه تأتي بالثناء والمدح، حول هذا الهاتف الجديد الذي اصدرته شركة قوقل مؤخراً، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فقد اشتكي بعض المستخدمين من وجود مشاكل في السماعات الخارجية الخاصة بهواتفهم.

فوفق عدد من التقارير التي صدرت حديثاً تتحدث عن إن الجودة الخاصة بسماعات الصوت الخارجية لا ترتقي إلى مستوى هذا الهاتف، بالإضافة إلى حديث البعض الأخر عن وجود صوت طقطقة عند إستخدام السماعات الخارجية.

وقد بدأ الحديث عن هذه المشكلة من قبل أحد المغردين عبر موقع ريديت، مما ترتب على ذلك وجود عدد كبير من الأفراد الذين يعانون من نفس الأشكالية مما أدي إلى جذبهم هذه التغريدة، وساعد ذلك الاقبال الكبير إلى وصول هذا الخبر إلى أصحاب الاعلام التقني، وقد يكون الأمر قد وصل إلى شركة قوقل.

ومن حيث العوامل التي تظهر المشكلة، فيحدث ذلك من خلال إمكانية ظهور الطقطقة في بعض الأصوات دون الأخرى، بالإضافة إلى حدوثها خلال عملية رفع درجة الصوت إلى أعلى درجة.

ومنذ صدور هذه الاشكالية ولم تقوم شركة قوقل بالعمل على إصدار اي تصريح بهذا الخصوص، على الرغم من قيام أحد المستخدمين بوضع هذه المشكلة ضمن Google Product Forms في شهر أكتوبر الماضي، ولقد قام أحد موظفين الشركة بالرد في شهر نوفمبر على أنه سوف يتم التحقيق في هذا الأمر، إلا انه لهذا الوقت لم يصدر أي شئ بخصوصه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.