بطاريات هواتف سامسونج نوت 8 سوف تكون من إنتاج شركة ال جي

شادي الشميري19 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بطاريات هواتف سامسونج نوت 8 سوف تكون من إنتاج شركة ال جي

إظهرت تقرير جديدة تتحدث عن هواتف سامسونج نوت 8، بإن البطاريات الخاصة بهذا النوع من الهواتف سوف يكون من إنتاج شركة ال جي، وخاصة بعد المشاكل التي تعرضة لها الشركة في ظل هاتف نوت 7 من قبل البطارية ولذلك قررت عدم المخاطرة والاعتماد على شركة خارجية بهذا الخصوص.

ويتناول نفس التقرير الحديث على إن الشركتان لا يزالان يقومان بعملية التفاوض ولم يتوصلا إلى شي، أي كان الأمر فأنه بحالة صدور هذا الهاتف، سوف يكون الهاتف الأول من الذي يمتلك بطارية تعود لشركة ال جي.

ومن المعروف إن شركة ال جي تمتلك شركة فرعية خاصة بها تعمل في مجال الكيماويات، لكي تنتج البطاريات اللازمة لإستخدامها عبر هواتفها وكذلك هواتف آيفون، ولن يقف اعتماد شركة سامسونج على شركة ال جي بخصوص البطاريات لهواتفها وإنما  هناك أيضاً شركتي SDI التابعة لسامسونج و ATL الصينية، إلا أن شركة سامسونج سوف تعتمد بشكل رئيسي على ال جي في هواتف نوت 8.

ومن الجدير ذكره؛ فقد إنتهت شركة سامسونج خلال الاسابيع الماضية من التحقيق بخصوص السبب الذي يؤدي لاحتراق هواتف سامسوج الذي اصدرته خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من ان الشركة لم تعلن عن اي أمر بهذا الخصوص إلا أن بعض التقارير ذهبت للحديث على أن السبب يعود لتصميم الخارجي للهاتف وخاصة بعد قيام الشركة بالعمل على تغير البطاريات الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.