تحديث جديد لماسنجر الفسبوك يعمل على السماح بإجراء مكالمة فيديو مع ست اشخاص

شادي الشميري
اخبار التقنية
شادي الشميري19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:10 مساءً
تحديث جديد لماسنجر الفسبوك يعمل على السماح بإجراء مكالمة فيديو مع ست اشخاص

في ظل المنافسة الكبير لتطبيقات الاتصال المجاني عبر الانترنت، عمل الفيسبوك على القيام بإصدار تحديث جديد للماسنجر الخاص به، وذلك من خلال دعمه مميزة جديدة، تعمل على السماح بإجراء مكالمة فيديو مع ست اشخاص على الهواتف الذكية.

وقد حصل تطبيق ماسنجر الفسبوك على خاصية اجراء المكالمات عبر الفيديو منذ ما يقارب العام والنصف، وكان التركيز الشائع لدى شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك التركيز على دعم محتوى الفيديو سواء عبر الشبكة الاجتماعية أو تطبيق المسنجر، وقد بدأ الفيسبوك بالدخول في منافسة جديدة مع الشركات التي تقدمة خدمة الاتصال عبر الفيديو مثل شركة سكاي بي وفايبر و Facetime، بعد منافستها خلال الفترة الماضية مع الشركات التي تعمل على تقديم خدمة المحادثات النصية والصوتية.

ومن خلال التحديث الاخير لتطبيق ماسنجر الفسبوك اصبح بإمكانك اجراء مكالمة فيديو بالاشتراك مع ست اشخاص يمكنك مشاهدتهم والاستماع لاصواتهم، بالاضافة إلى امكانية العمل على تضمين المكالمة بعدد 50 شخص عبر المكالمات الصوتية واستخدام الرموز التعبيرية والملصقات.

ويتم الاستفادة من خلال هذه المميزة عبر هواتف التي تعمل بنظام IOS حاليا، كما أنه الية العمل بهذه الخاصة تكون من خلال اجراء محادثة جماعية مشتركة ثم القيام بالضغط على زر اجراء محادثة فيديو وتحديد الاشخاص الذين ترغب بهم، مما يترتب عليه ارسال اشعارات بهذا الخصوص مع اعطاء لطرف الاخر الحرية في قبول الدعوة او رفضها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.