تفعيل خاصة الاعلانات عبر القصص في الانستغرام

سلمان عبدالله3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفعيل خاصة الاعلانات عبر القصص في الانستغرام

اظهرت الاحصائيات التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن أن الشركة الامريكية ترغب في العمل على تفعيل خاصة الاعلانات من خلال القصص التي تتواجد عبر الانستغرام والتي قامت الشركة الامريكية بالعمل على اقتباسها من قبل تطبيق سناب شات وخصوصا في ظل رفض الجهات المسؤولة عن هذا التطبيق على القيام ببيعة.

ولقد كشفت التقارير الاعلامية بإن تطبيق انستغرام يبلغ عدد مستخدمي خلال الوقت الحالي مايقارب 150 مليون، الامر الذي عملت عليه الشركة من خلال تفعيل خاصة الاعلانات عبر خاصة القصص، بحيث سيكون لمستخدمي العمل على الترويج الاعلاني للمنتجات المختلفة عن طريق الفيديوهات.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يكون على المستخدم الجوء الى مدير الاعلانات عبر موقع الفيسبوك والعمل على تحديد الانستغرام من أجل اظهار الاعلانات الخاصة به، ولا يقف الامر عند القصص وإنما يمكن العمل على اظهار الاعلانات من خلال التايم لاين، ولقد تحدثت شركة خدمة تأجير الغرف Airbnb بإن التجربة الخاصة بها بخصوص الاعلانات عبر القصص لقيت نجاح كبير من خلال الاعلانات المختلفة.

ومن المتوقع ان تشهد هذه الاعلانات خلال الفترة القادمة انتشار كبير في الوطن العربي وخصوصا في ظل تواجد عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق في الوطن العربي ويبلغ العدد الخاص بهم 60 مليون مستخدم، بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن تتسع العائدات المالية التي تحققها فيسبوك من خلال الاعلانات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.