هاتف آبل 8 القادم سوف يأتي بشاشة أوليد بلاستيكية منحنية من كل الحواف

شادي الشميري19 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاتف آبل 8 القادم سوف يأتي بشاشة أوليد بلاستيكية منحنية من كل الحواف

ظهرت الكثير من التقارير التي تتحدث في الاونة الاخير عن المواصفات الخاصة بهاتف آيفون 8، وأخر تقرير صدر يتحدث عن هذا الهاتف جاء ليكشف عن هاتف آبلالقادم سوف يأتي بشاشة أوليد بلاستيكية منحنية من كل الحواف.

وقد عمل هذا التقرير الذي صدر صباح اليوم؛ على تعزيز التقارير السابقة التي صدرت للحديث عن أن شركة آبل تعمل على اصدار ثلاث أجهزة من هواتف آيفون لعام 2017، بحيث سوف يكون أول النسخ الخاصة بهذه الهواتف هو آيفون 8 الذي يتمتع بتحديثات وتغييرات، سواء في العتاد الداخلي أو التصميم الخارجي أما بالنسبة للإصدارين الأخرين سوف يأتي تحت مسمى آيفون S7، متمتعاً بذلك بمواصفات أكثر تواضعًا عن الإصدار الثامن، وبتصميمٍ مُماثل للإصدارات الحالية.

ولم تأتي مختلف التقارير التي تحدثة عن هذه الهواتف إلى الأسباب التي تدفع شركة آبل لإصدار هواتفها الجديد بهذا الشكل وخاصة بعد الحديث عن أن آيفون 8، حيث أنه سوف يتم تصنيع هيكله من الزجاج والمعدن، بالإضافة إلى عدم وجود زر الرئيسية البارز والقديم.

بالإضافة إلى أن بعض التقارير توجهة للحديث عن إمكانية دعم هاتف آبفون 8 لخاصية الشاحن اللاسلكي، إلا أن هذه التقارير تأتي من باب الأشاعات ولم يرد أي تأكيد من قبل شركة آبل بهذا الخصوص لهذه اللحظة، حيث أنه من المقرر الأعلان عن هاتفها الجديد خلال شهر سبتمبر من عام 2017

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.