فيسبوك تخطط لإطلاق تطبيق واتساب أعمال في الهند

سلمان عبدالله3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيسبوك تخطط لإطلاق تطبيق واتساب أعمال في الهند

ضمن الرغبة الكبيرة من قبل شركة الفيسبوك من أجل العمل على زيادة الارباح والعائدات المالية الخاصة بها في مختلف الاوقات، فقد اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن ان شركة الفيسبوك بعد قيامها بالعمل على تفعيل خاصة الاعلانات ضمن الشبكة الاجتماعية التابعة لها، بالاضافة قيامها بتفعيل خاصة الاعلانات عبر القصص في الانستغرام.

وضمن الرغبة الكبيرة عند الشركة في استغلال جميع التطبيقات التابعة لها في زيادة معدلات الارادات المالية والعائدات، فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أن الشركة ستقوم خلال الوقت القادم بالعمل على تفعيل خاصة الربح من خلال تطبيق الشهير في العالم والذي يعمل على تقديم خدمة الاتصالات والشات الواتساب.

ويأتي هذا الامر من خلال قيام الشركة بالعمل على اصدار تطبيق واتساب اعمال في الهند وذلك من أجل زيادة معدلات الارباح والعائدات المالية الخاصة بالشركة بالاضافة إلى القيام بالعمل على تسهيل عملية التواصل التابعة لشركة مع الجمهور، وهذا ما ظهر من خلال تقرير نشرته فوربس.

ومن خلال ذلك فمن المقرر أن ياتي التطبيق متضمن العديد من المميزات والمواصفات المختلفة الرائعة التي سيأتي معها، بشكل رائع حيث سيعطي مستخدمي امكانية العمل على ارسال الصور والفيديوهات الخاصة بالمنتجات، كما أنه سيعمل على احداث امور كثير، ويأتي ذلك ضمن التحديث الذي يتضمن الحالة التي اصبحت مثل الانستغرام الامر الذي يعمل على تحقيق العوائد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.