متجر phonehouse يكشف المواصفات الخاصة بهاتف HUAWEI P10

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
متجر phonehouse يكشف المواصفات الخاصة بهاتف HUAWEI P10

يبدو أن مؤتمر الذي سيقام خلال الايام القادمة من شهر فبراير في مدينة برشلونة سيحتوي على العديد من الاعلانات والمفاجأة الخاصة بالهواتف الذكية التي ستقوم الشركات بالاعلان عنها ومن ضمن تلك الهواتف هو HUAWEI P10 PLUS، حيث قام متجر ” phonehouse ” بالكشف عن المواصفات والتسريبات الخاصة بهذا الهاتف ضمن معرض MWC 2017 للجولات.

حيث أنه من المقرر أن يتم الكشف عن النسخة المتقدمة من الهاتف والذي يحمل مسمى HUAWEI P10 PLUS، بالاضافة إلى هذه النسخة فسيتم الاعلان عن النسخة الرسمية التي تأتي تحت مسمى HUAWEI P10 حيث من المقرر أن يتم الكشف عنه خلال معرض برشلونة في 27 فبراير، وسيأتي هذا الهاتف بالعديد من المواصفات الرائعة والمختلفة والتي كشف عنها متجر phonehouse الاسباني.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف بالمواصفات الآتية وهي:  شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل و بالاضافة إلى معالج من نوع Kirin 960 وكذلك  8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

ومن الامور التي سيأتي بها هذا الهاتف كذلك بالاضافة إلى ما سبق ذكره هو احتواءه على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج من نوع LED ونظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0، كما أنه سيكون يدعم بطاقة التخزين الخارجي من نوع مايكرو اي دس حتى 512GB , وسيدعم الاتصال بتقنية الـ4G أما عند الحديث عن السعر الخاص بالهاتف فمن المقرر أن يكون سعره يقدر بـ 799 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.