تعرف على تطبيق Lenka المجاني صاحب الفلاتر الابيض والاسود والمؤثرات المباشرة

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تعرف على تطبيق Lenka المجاني صاحب الفلاتر الابيض والاسود والمؤثرات المباشرة

منذ فترة طويلة ونجد أن هناك العديد من التطبيقات الخاصة في عملية تحسين من جودة الصور الخاصة بالهواتف الذكية، وذلك يظهر من خلال التطبيقات المختلفة التي تقوم شركات والمطورن بالعمل على اصدرها سواء بمميزات مختلفة أو ذاتها مع اضافة بعض التحسينات، إلا اننا نجد مستخدمي هذه التطبيقات يعملون على تحميل احدها دون التغير، لذلك نجلب لكم هذا التطبيق من أجل التجربة كونه يتمتع بمميزات اضافية وفلاتر عديدة ومختلفة.

ومن هذه التطبيقات التي تعمل على توفير العديد من الوقت والجهد وذلك من أجل العمل على توفير المعالجة المناسبة لمختلف الصور، نجد أن تطبيق Lenka يعتبر من أحد التطبيقات التي توفرت خلال متجر جوجل بلاي وآبل ستور بشكل مجاني وكامل.

حيث أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات المختلفة والمتعددة التي تعمل على اقتصاره على التصوير بالون الابيض والاسود والذي عاد بشكل ملحوظ وواسع خلال الفترة الحالية، بالاضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من الفلاتر الإحترافية، ويمنح لمستخدمي إمكانية القيام بالعمل على أحداث التعديل اليدوي وذلك من أجل غماقة اللون وكذلك الظل وتوازن اللون الأبيض على حسب ما يرغب به الشخص.

كما أن هذا التطبيق يعطي لمستخدمي إمكانية العمل على ضبط الزر الخاص بعملية تحديد الالتقاط وذلك عن طريق وضعه في المنتصف أو من خلال جعله زر الرفع وخفض الصوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.