شركة LG سوف تعلن عن شاشة من فئة 4K HDR ضمن معرض CES 2017

شادي الشميري14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة LG سوف تعلن عن شاشة من فئة 4K HDR ضمن معرض CES 2017

بدأت الشركات الدولية العمل على تجهيز لبداية السنة الجديدة، وذلك من أجل العمل على إصدار احدث التقنيات الخاصة بها، والعمل على عرضها ضمن المعارض التي سوف تعقد خلال الفترة المقبلة.

وقد اظهرت التقارير نية شركة ال جي في الدخول ضمن معرض CES 2017، والذي من المنوي اقامته خلال شهر يناير في العام المقبل، وسوف يتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن العديد من المفاجأت والتي بدأت تظهر بعض التسريبات الحديث عنها.

وفي هذا السياق فقد كشفت بعض التقارير رغبة شركة ال جي العمل على الكشف عن العديد من الشاشات والتي سوف يكون من ضمنها شاشة من فئة 4K HDR وتأتي هذه الشاشة تحت مسمى 32UD99 وبالإضافة إلى أن حجمها 32 إنش وتتمتع بدقة 2160 في 3840 بيكسل، كما ستدعم  HDR10.

أضافة إلى ما ذكر سابقاً؛ فإن الشاشة سوف تعمل على دعم خاصية منفذ USB-C مما سوف يجعلها تقوم بدعم  الحواسيب والأجهزة المختلفة التي تعمل على ربط الأجهزة بالعمل، مما يفتح الامر إلى إمكانية إستخدام هذه الشاشة في البنوك والشركات والبورصات والمنازل والمؤسسات، وقد أظهرت الكثير من التقارير رغبة العديد من الفئات المختلفة من المستهلكين الحصول على هذا النوع من الشاشات.

ومن الجدير ذكره؛ لم تقوم شركة ال جي بالعمل على تحديد السعر الخاص بهذه الشاشة، وخاصة بعد المميزات التي تتضمنها، وهي  استغلال اقل لطاقة، وكذلك درجة الوضوح الأعلى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.