تطبيق Filters بمميزات عديدة ومختلف واكثر من 300 فلتر

سلمان عبدالله15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تطبيق Filters بمميزات عديدة ومختلف واكثر من 300 فلتر

يبدو أن التطبيقات المختلفة والتي تعمل في مجال تعديل الصور والفيديوهات الخاصة بالاشخاص، بالاضافة إلى تواجد العديد من الفلاتر المتعددة والمميزة التي تظهرها الشركة عبر التصوير المباشر، مما يعطي لمستخدميه إمكانية العمل على الاستغناء عن الكاميرا، وفي هذا السياق فنجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على تقديم العديد من الامور المختلفة في هذا المجال وتعمل عبر نظام تشغيل الاندرويد والـ IOS وجميع الهواتف الذكية المختلفة.

ويعتبر تطبيق Filters هو الممنوح لهواتف الآيفون والتي تعمل عبر نظام اي او اس، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق هو ليس مجاني وإنما مدفوع مقابل 1.99$ وعلى عكس ذلك فإننا نجده يستحق هذا المبلغ الممنوح له وذلك بسبب المميزات المختلفة التي يتمتع بها هذا التطبيق ومن ابرزها أنه يتضمن 500 فلتر مختلف، بالاضافة إلى امكانية القيام تعديل بشكل تلقائي.

كما يتضمن هذا التطبيق العديد من الامورالمختلفة حيث يوجد ضمنه قائمة المفضلة التي تحتوي وتعمل على ايجاد والاحتفاظ بالفلاتر التي تحبها، بالاضافة إلى ذلك يتوفر قص وتدوير وتحرير ألوان والمنظور والإطارات.

ويأتي معها كذلك العمل على إظهار الفلتر بالوقت الحقيقي وذلك عند رغبة المستخدم العمل على القيام بالإلتقاط الصورة التي يرغب بها، بالاضافة إلى توفير إمكانية العمل على تكبير الصورة وتصغيرها من أجل العمل على التركيز بخصوص التفاصيل الدقيقة، كما يتضمن أن يكون 300 تركيب يمكن استعمالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.