الكشف عن الساعة الرياضية touch cardio ذات السعر المحدود من قبل توم توم

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكشف عن الساعة الرياضية touch cardio ذات السعر المحدود من قبل توم توم

بعد قيام شركة توم توم بالعمل على اصدار سوار الساعة الرياضية والذي جاء يحمل مسمى  touch fitness tracker، ولكن لم يلقى الاقبال الكبير والعالي من قبل المستخدمين وذلك بسبب ارتفاع التكلفة الخاصة بعملية شراءه، وفي هذا النطاق اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن قيام شركة توم توم باطلاق نسخة من جهاز الساعة الرياضية  touch fitness tracker بتكلفة اقل وذلك من أجل بعض الاسر التي تعاني من الدخل المحدود.

ويأتي هذا الاصدار بهدف تمكن الدول التي تعاني من مشكلة الدخل المحدود من استهدافها وتمكنها من الحصول على هذه الساعة وخاصة مثل الهند وبعض الدول الاسيوية

حيث قام موقع ذا فيرج بذكر بإن السوار الذي سيأتي صاحب التكلفة الاقل سيحمل مسمى touch cardio حيث سيكون سعره محدود جدا ويكون قريب من 90 جنيه استرليني، كما ان المميزات التي سيحملها ستكون أقل مما سيوفرها الجهاز السابق  لكن سيوفر اغلب ما سيحتاجه المستخدم العادي في سوار رياضي.

ومن الامور التي سيأتي متضمنها السوار صاحب السعر المحدود، فيظهر بإن اهم المميزات التي سيأتي بها هذا الجهاز مستشعر لدقات القلب وكذلك قياس ضغط الدم بالاضافة إلى تحليل دورة النوم عند المستخدمين وذلك بهدف تعقب خطوات الاشخاص والعمل على حساب نشاط الجسم، ومن المقرر ان يتم العمل على البدأ بتسويق هذا خلال شهر مارس المقبل بالسعر المتوقع سابقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.