شركة AMD توفر معالجات ذات سرعة فائقة وتكلفة قليلة Ryzen 7

سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة AMD توفر معالجات ذات سرعة فائقة وتكلفة قليلة  Ryzen 7

منذ الظهور الأخير لشركة AMD وهي تسعى إلى العمل على الظهور الأفضل وذلك من خلال معالجتها التي ستأتي ضمن اجهزة الحاسوب المكتبي Ryzen 7، ويأتي ذلك بعد الغياب الكبير الذي ظهرت عليه شركة ADM خلال السنوات الاخيرة، حيث تسعى الشركة خلال الفترة القادمة العمل على اصدر عدد من الحواسيب ذات المواصفات العالية والتي تمكنها من منافسة شركة أنتل.

ويبدو أن شركة AMD تسعى خلال الفترة القادمة إلى العودة لسوق المنافسة امام أنتل التي عملت على السيطرة على السوق الخاص بالمعالجات دون اي منافس الامر الذي ترتب عليه تحكم شركة أنتل بجميع الاسعار الخاصة بذلك، وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة AMD بالحديث عن قدوم معالجات ذات اداء عالي ومنافس وفق ما تظهره تقارير الاختبارات.

ولقد عملت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن شركة AMD قامت بالعمل على اظهار معالجات ذات مواصفات رائعة إلا انها وعلى الرغم من كونها لا تستهلك طاقة بالإضافة إلى كونها تعمل ضمن نطاق التكلفة القليلة لكن تعاني من مشكلة عدم الكفاءة العالية ضمن نطاق الالعاب الالكترونية.

ولقد تناولت ذات التقارير الحديث عن أن قالت استهلاك الطاقة عمل على فتح المجال امام الشركات المستخدم الألماني الذي يحمل الاسم المستعار Der8auer من أجل القيام بكسر سرعة Ryzen 7 1800X باستخدام النتروجين السائل للتبريد، حيث يصل تردده جنوني هو 5.8 جيجاهرتز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.