آبل ستعتمد على على منفذ الشحن السابق

سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل ستعتمد على على منفذ الشحن السابق

اظهرت الفترة الماضية العديد من التقارير الاعلامية التي تحدثة بخصوص رغبة شركة آبل العمل على اصدار هاتفها الجديد والمرتقب بخاصة يو اس بي سي بدلا من  منفذ لايتنينيج الامر الذي يترتب علية القيام بإجراء جميع التبديلات من قبل المستخدمين لشواحن الخاصة بهم، ويأتي سبب هذه الحديث الاشاعات التي ظهرت خلال الاونة الاخيرة.

ومن الامور التي تعطي للخبر التالي المصداقية بإن التقارير عملت على نسبه إلى شركة KGI Securities والتي تظهر اهتمام كبير بخصوص منتجات الشركة الامريكة، الامر الذي يترتب عليه منح الكثير من الامان والطمأنينة لجميع محبي المنتجات الخاصة بشركة بالاضافة إلى اولئك الذين لا يقدرون على تغير شواحنهم كل مرة.

وإن الحديث عن إمكانية العمل على استخدام التحديث الاخير لشركة آيفون كبيل القديم فهو لا يمكن لكون أن الشركة عملت على القيام بإجراء تعديلات بخصوص الكبيل السباق دوك والذي كان يمكن استخدامة ضمن هواتف آيفون وايباد السابقة الامر الذي اثار الكثير من التغيرات ولهذا لا يمكن العودة إليه إلا بعد العودة عن هذا التحديث.

وتعتبر شركة آبل من اشهر الشركات في مجال الهواتف الذكية لكونها تعمل على اصدار هواتفها ضمن نظام حماية كبيرة وخاص بها، الامر الذي اظهر زيادة في معدلات الحماية التي تسعى الشركة إلى الوصول اليها من خلال نظامها، وهذا ما ظهر خلال التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.