آبل تدخل الأسواق الهندية مع بداية شهر ابريل القادم

سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل تدخل الأسواق الهندية مع بداية شهر ابريل القادم

منذ فترة ليست بقربة قامت شركة الامريكية والتي تعمل في مجال صناعة الهواتف والتقنيات آبل بالحديث عن أنها ستعمل على نقل عملية تصنيع الهواتف الذكية إلى الهند الامر الذي ترتب عليه قيام بإعطاء شركة Wistron التايوانية لتصبح صاحبة المصدر الاساسي في عملية التصنيع بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة آبل بالعمل على إنشاء مصنع في بنغالور-كارناتاكا من أجل القيام بإنشاء هواتفها iPhone.

ولقد قامت وكالة الانباء العالمية بلومبرج بالحديث عن أن الموعد الخاص بالبدء بعملية تجميع الهواتف الذكية الخاصة بشركة آبل ضمن الحدود الهندية ستكون خلال شهر ابريل القادم وهذا ما ظهر من خلال اللقاء الذي قام به وزير تقنية المعلومات الهندي Priyank Kharge مع ممثلي شركة آبل خلال شهر يناير الماضي الذي عملوا على التأكيد على هذا الموعد.

ولا يقف الامر عند هذا الامر فقد عملت مختلف الوكالات الاعلامية الحديث عن أن السبب الاساسي يعود لكون أن هناك الكثير من الاشاعات التي ظهرت خلال الفترة الماضية عن أن شركة آبل تريد دخول الاسواق الصينية من أجل منافسة سامسونغ التي تحترك هذا السوق وعدم وجود نمو حقيقي لمنتجات آبل ضمنه.

ومن الجدير ذكرة بإن شركة آبل قامت خلال الوقت الماضي بالعمل على اجراء العديد من المفاوضات المختلفة التي تتعلق بخصوص الضرائب، كما أن المنتجات ستكون مقتصرة على السوق المحلي في الهند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.