فيسبوك تسعى لزيادة معدلات الخدمات الانسانية من خلال اضافة جديدة

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 6:45 مساءً
فيسبوك تسعى لزيادة معدلات الخدمات الانسانية من خلال اضافة جديدة

في ظل الرغبة الكبيرة لدي شركة الفيسبوك في العمل على توسيع مجال العمل التطويري لشتي الامور لمختلفة وذلك بعد استقطابها للعديد من الزوار في مختلف العالم بالاضافة إلى المستخدمين الذي يعملون عبر موقعها من خلال صفحاتها، وبناء على هذا تسعى الشركة إلى العمل على تقديم الخدمة المميزة بها من خلال توفير العديد من المعلومات لاصحاب والاشخاص الذين يتعرضوا لكوارث.

وف يظل رغبة شركة الفيسبوك بالعمل على توسيع مجال العمل الانساني الخاص بها، فتسعى الشركة إلى القيام بتوفير العديد من المعلومات والمساعدة للاشخاص الذين يتواجدون ضمن الحدود الجغرافية لدولة وذلك من أجل تقديم مساعدات للمتضرير من الكوارث الطبيعية التي تعصف ببعض البلدان الفقيرة وكذلك الغنية.

وبناء على ما قام بذكره موقع سكاي نيوز فان الفيسبوك عمل على اضافة خاصية تسمح للمتضرين من الكوارث الطبيعية، مثل الفيضانات والكوارث والزلازل بالعمل إلى الوصول لهؤلاء الاشخاص بشكل سريع جدا، بحيث يقطنون بامكان قريب من الذين يقعون في الكوارث ويأتي ذلك من أجل تقديم المساعدة لهم.

حيث قالت المصممة لهذه الخاصة داخل الشركة بإنه من خلال هذا الامر سيمكنك التعرف على العديد من المتعرضين للضرر بالاضافة إلى كيفية العمل على مساعدتهم خلال الفترة القادمة، كما سيتم التعرف على من يعملوا على تقديم المساعدة داخل المجتمع، ولقد طرحت الشركة خلال وقت اخر عملية التحقق من السلامة خلال عام 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.