تمتع بجهاز Plume الذي يعمل على تقوية اشارة الانترنت الخاصة بك وذلك مقابل 69$

2016-12-10T01:06:04+03:00
2016-12-10T01:16:40+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري10 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تمتع بجهاز Plume الذي يعمل على تقوية اشارة الانترنت الخاصة بك وذلك مقابل 69$

اظهرت التقارير الاعلامية السابقة، بتوفر جهاز جديد يسمى  Plume، ويكون لهذا الجهاز دور كبير وفعال في العمل على تقوية اللإشارة، بحيث يكون عمله من خلال العمل على إدخاله في مقبس الحائط.

بمجرد العمل على القيام بتوصيل أكثر من جهاز Plume في مختلف أنحاء المنزل، سوف يعمل ذلك على القيام بتغطية جميع الجوانب الخاصة بمنزلة من خلال خاصية شبكة WiFi، مما سوف يترتب على ذلك القيام بإعطاء إشارة قوية دون النظر إلى مكان تواجدك في هذا المنزل.

وقد قامت الشركة المصدرة لهذا الجهاز بالعمل على تحديد السعر الخاص بها، وذلك بعد إن اصبح متاح للشراء مقابل 69 دولار أمريكي لكل قطعة، كما أنه تعطي للإشخاص الذين يرغبون بشراء أكثر من قطة إمكانية القيام بذلك من خلال عرضين الأول ثلاث وحدات بسعر 179 دولار أمريكي، أما الثاني فإنه يتكون من ست وحدات وذلك بمقابل 329 دولار، وسوف تقوم الشركة على توفير لونين من هذا الجهاز، اللون الأبيض وآخر ذو اللون الذهبي.

ويعتبر هذا الجهاز من ضمن الأجهزة التي تتميز بسعرها الرخيص مقارنة بغيرها من الخيارات المطروحة حاليا في الأسواق وخاصة جهاز Google WiFi والذي يأتي بسعر 299 دولار أمريكي، ويمكن القيام بإستعمال هذه الاجهزة بشكل بسيط وسهل، وذلك من خلال ربط أحد الوحدات بجهاز التوجيه، أما الباقي فيكون مربوطة مقابل الكهرباء في مختلف أنحاء منزلك لكي تستمتع بهذه الخدمة الرائعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.