أفضل تطبيقات المحمول للتسلية والترفيه خلال الحجر المنزلي

شادي الشميري12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أفضل تطبيقات المحمول للتسلية والترفيه خلال الحجر المنزلي

في ظل انتشار فيروس كورونا، اتخذت العديد من دول العالم تدابير صارمة لمكافحة تفشي الفيروس ولتخفيف الضغط على أماكن الرعاية الصحية، وقد تختلف هذه التدابير من بلد إلى آخر، ولكنها تشمل العزلة الاجتماعية، أو الحجر الصحي المنزلي القسري، وحظر التجمعات العامة، وحظر السفر، وأصبحت برامج وتطبيقات التسلية والترفيه، واحداً من أهم مصادر المتعة والتسلية، وسوف نوضح في المقال التالي أبرز تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن الاعتماد عليها خلال الحجر المنزلي.

تطبيق التواصل الاجتماعي الفيسبوك

أكبر شبكة تواصل اجتماعية، ويساعدك على مواكبة أصدقائك وعائلتك، وإجراء المحادثات والدردشات الفورية، والبقاء على اطلاع دائم مع الأحداث، ليس ذلك فقط فقد تم دفع أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم بأقسام جديدة تضم التسوق ومقاطع الفيديو والبث الحي.

تطبيق YouTube

تطبيق YouTube للجوّال بسيط وسهل، مما يجعل موقع مشاركة الفيديو بالكامل في راحة يدك، و بالنسبة لأولئك المشتركين في YouTube Premium، ستتمكن من الوصول إلى كل المحتوى المتميز، بالإضافة إلى الميزات الخاصة مثل تشغيل الصوت أثناء إيقاف تشغيل الشاشة.

تطبيق تويتر

يمنحك تطبيق تويتر، منصة للمدونات الصغيرة في تويتر في كل مكان، والمشاركة في أي هاشتاج، والتواصل مع الأصدقاء، ومشاركة المحتوى المفضل لديك، ومتابعة المشاهير، والحصول على الأخبار العاجلة فور حدوثها.

نيتفليكس

Netflix ليس  مجرد واحد من أفضل تطبيقات مقاطع الفيديو، بل يضم مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية للمشتركين، لا يقتصر الأمر على الأفلام المفضلة القديمة، حيث أنتج كمية كبيرة من المحتوى الحصري الممتاز.

تطبيقات كازينو اون لاين

يتم تحميل تطبيقات كازينو اون لاين والتي تدعم الأجهزة الذكية، والبدء في خوض تجربة مثيرة من المنزل، كما يمكن لعب العاب كازينو بمال حقيقي او بمال افتراضى لاكتمال المتعة، وقبل ان تخوض مثل تلك التجربة عليك البحث أولا عن مصدر موثوق يستعرض لك أفضل الكازينوهات وأكثرها ثقة وأمانا على الانترنت قبل ان تبدأ تجربتك المثيرة، وعبر موقع Casinofil.com ستجد تقييمات كاملة لأفضل الكازينوهات الاونلاين وما تعرضه لزوارها من مكافأت ترحيبية وعناصر أمان تضمن لك تجربة ممتعة وأمنة فى نفس الوقت، كما يستعرض لك أبرز الالعاب ذات الاقبال الكبير لتختار منها ما يناسبك.

هولو

Hulu هو التطبيق المناسب  للذهاب إليه إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث حلقات العروض التليفزيونية أو الأفلام، أو اللحاق ببعض الأعمال الكلاسيكية القديمة، ويمكنك أيضًا مشاهدة الرياضة الحية.

ساوند كلاود Soundcloud

إذا كنت تبحث عن مكتبة صوت يمكنك الاستمتاع بمحتواها بدون أي إعلانات وبدون رسوم اشتراك، فينصح تطبيق ساوند كلاود، حيث يمكنك اكتشاف موسيقى جديدة وبثها في أي وقت، والاستماع مجاني، مع الإصدارات الاحترافية من SoundCloud للفنانين أنفسهم في الغالب.

Apple Music

إذا كنت تستخدم جهاز آيباد وماك، فقد يتم تقديم خدمة أفضل مع Apple Music عبر موسيقى Google Play أو Spotify، و توفر Apple Music الوصول إلى مكتبة Apple الضخمة للموسيقى، بالإضافة إلى محطة راديو Apple Beats 1 ، التي تقوم بتشغيل كل من الأغاني الحالية والموسيقى التي سوف يتم إنتاجها، وتعد أغاني DJ الشهيرة و الألبومات الحصرية ميزة إضافية.

تطبيق أخبار جوجل

يُعرف تطبيق أخبار Google بتقديم محتوى ذي صلة بموجز الأخبار باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعرض علامة التبويب “بالنسبة لك” أهم العناوين الرئيسية والتطورات الإخبارية المهمة وذات الصلة في نفس الوقت (تستند قائمة الأخبار المخصصة إلى نشاطك على أنظمة Google الأساسية).

وتعرض “التغطية الكاملة” في هذا التطبيق الإخباري الذكي من Android نفس القصة الإخبارية التي أبلغ عنها ناشرون مختلفون ، مع تسليط الضوء على جميع وجهات النظر.

تطبيق أخبار مايكروسوفت

تُعرف أخبار Microsoft سابقًا باسم أخبار MSN، وهي يعد تطبيق مميز يقدم محتوى قوي للأخبار،  ويساعد تصميمه المنظم في التنقل بكفاءة عبر التطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.