نمو بنسة 16.9 ضمن اسواق الطرفيات القابلة للارتداء خلال الربع الرابع لعام 2016

سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نمو بنسة 16.9 ضمن اسواق الطرفيات القابلة للارتداء خلال الربع الرابع لعام 2016

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن سوق الطرفيات القابلة للارتداء قد اظهرت تمو كبير في مجالها خلال الربع الأخير من عام 2016، حيث قامت التقارير بالحديث أن النسبة التي توصلت اليها معدلات النمو وصلت إلى 16.9 وهو الامر الايجابي الذي ظهر من خلال دخول العديد من الشركات ضمن هذا المجال وعملها على توفير العديد من المنتجات المختلفة.

حيث أن التقارير كانت خلال الوقت الماضي من عام 2016 تتحدث عن نوعين من الطرفيات أحدهما تتميز بصفتها المحدودة، وأخرى ظهر عليها العمل على تشغيل التطبيقات الخاصة بشركات، ولم يقف الامر عند ذلك الحدود فقد تناولت التقارير الحديث عن أن بعض الشركات بدأت تعمل على التطبيقات الخاصة في مجال الصحة واللياقة مثل WatchOS و Android Wear.

وضمن النطاق ذاته فقد تحدثت التقارير الاعلامية المختلفة بإن التطبيقات ذات الطرف الثالث اقتصرت في عملها على نطاق المقاعد الخلفية للسيارات، ولقد قامت شركة Fitbit بالعمل على المحافظة على صدارتها لهذا السوق خلال الربع الرابع من عام 2016، على الرغم من اقتصار مبيعتها ضمن الاسواق الامريكية.

ويبدو أن شركة آبل عملت على تحقيق نتائج جيدة ضمن هذه الاسواق خلال الفترة الماضية وذلك ما يظهر من خلال الاحصائيات التي صدرت عنها، بالإضافة إلى هذا الامر فقد تمكنت شركة Xiaomi من المحافظة على مكانتها ضمن الاسواق الصينية بعد تقديمها الطرفيات بتكلفة مقبولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.