تطبيق Emoji Camera على iOS متاح مجانا

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تطبيق Emoji Camera على iOS متاح مجانا

عند الحديث عن التطبيقات الخاصة بالكاميرا وتعديلات التي تضاف اليها، نجد في الكثير من الاوقات إن هناك تطبيق كثيره تتواجد ضمن متجر قوقل، الامر الذي اصبح الشخص يبحث عن امر جديد ومميز يتضمن التطبيقات التي تطرح وخصوصا في ظل أن التطبيق الواحد اصبح يكفي عن باقي التطبيقات الأخرى.

وبناء على هذا الامر فنجد أن جميع التطبيقات المنتشرة تتشابه من حيث الادوات والمميزات التي تتضمنها إلا انه هناك البعض منها يتمتع بمميزات مختلفة ورائعة، ولذلك سنقوم بطرح لكم تطبيق  Emoji Camera الذي يتضمن العديد من المميزات الرائعة بالإضافة إلى كونه متاح مجانا بشكل مؤقت لنظام التشغيل الخاص بهواتف IOS.

بحيث يعمل هذا التطبيق على القيام بالعمل على معالجة الصور وتعديل عليها بالاضافة إلى دوره الكبير في العمل على احداث العديد من المتغيرات الخاصة بذلك فهو يعمل على اضافة الرموز التعبيرية، فهذا التطبيق يتضمن العديد من الرموز التعبيرة التي يمكنك من العمل على وضعها عبر التطبيق ذاته الامر الذي يمكنك من العمل على اخفاء وجوه من تريد، بالاضافة للميزات المختلفةتط

ولا يقف الامر عند ذلك فهو يتضمن  أدوات المعالجة الصور الرئيسية مثل اداة التعرّض والتباين وموازنة اللون الابيض، وتحدثنا سابقا إن هذا التطبيق متاح بشكل مجاني خلال فترة محدودة إلا ان سعره الاصلي 0.99$ فسارع بإقتنائه مجانًا عبر تحميله من المربع الموجود في الاسفل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.