تطبيق DSCO من شركة VSCO الخاص بصناعة الصور المتحركة

سلمان عبدالله11 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تطبيق DSCO من شركة VSCO الخاص بصناعة الصور المتحركة

ظهرت خلال الفترة الماضية احد التطبيقات الرائعة التي تتمتع بشعبية كبيرة ضمن الهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل ويندوز وآيفون، وفي هذا السياق لابد أن تحدث عن تطبيق VSCO الذي عملت على اصداره الشركة، وخصوصا ضمن المميزات الرائعة التي ظهر عليها، ولقد قامت الشركة ذاتها بالعمل على الاعلان عن تطبيقها الجديد DSCO والذي يعمل على القيام بمعالجة الصور المتحركة.

ويعد هذا التطبيق الجديد مقتصر على هواتف التي تعمل ضمن تشغيل IOS الامر الذي لا يمكننا مشاهده عبر هواتف الاندرويد أو غيرها من انظمة التشغيل لكون أن هذا الهاتف يتطلب العديد من القدرات والمميزات الرائع التي لا يمكن توفرها في هواتف عديدة

ولا يقف الامر عند ذلك فإن التطبيق يقوم بالعمل على صناعة الصور المتحركة GIF القصيرة تصل لأطول حد 2.5 ثانية، كما يتضمن العديد من الفلاتير المساعدة، والأدوات مثل النشر مباشرة على الشبكات الإجتماعية، أو النشر بمجتع التطبيق، وكلٍ من الفيديو والصورة المتحركة يتم حفظهما مباشرة في معرض الصور للإستفادة منه ونشره مرة أخرى.

ومن خلال ما تم العمل على ذكره فنجد أن هذا التطبيق يقوم بالعمل على شكل سلسل وسهل في الاستخدام من خلال الواجهة الرئيسية التي يتمتع بها، فهو قريب إلى درجة كبيرة من سناب شات، وغيرها من التطبقات التي تتعلق بتواصل الاجتماعي إلا انه يتميز من خلال العمل على نشر الصور من خلال التسلسل الزمني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.