تحديث جديد من فيسبوك وذلك بادخال خاصية القصص في مسنجر فيسبوك

سلمان عبدالله10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديث جديد من فيسبوك وذلك بادخال خاصية القصص في مسنجر فيسبوك

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن ان شركة فيسبوك تعمل على احداث تغيرات كبير ضمن تطبيق الماسنجر التابع لها، وذلك عن طريق احدث العديد من المميزات وملاحقة اكبر الشركات منافسة لها ضمن عالم التواصل الاجتماعي وهي خاصية القصص، فقد عملت على ادخالها

ومن المقرر أن يتم العمل على اصدر هذه المميزة ضمن تطبيق ماسنجر فيسبوك من خلال العمل على اطلاق اسم “ يومي” My Day أو “يوم مسنجر” Messenger Day، الذي يظهر عبر منصتي هواتف اندرويد وكذلك الآيفون، بالإضافة إلى ويندوز 10 من خلال التحديث الجديد الذي تضمنه هذا التطبيق.

ومن المميزات التي سيأتي بها هذا التطبيق الحديث عن طريق دعم التقاط مقاطع الفيديو والصور مع امكانية اضافة بعض المؤثرات عليها مثل الفلافتر، بالإضافة إلى القيام بالعمل على خاصية التدمير التلقائي لليوميات بعد 24 ساعة من نشرها، ولا يقف الامر عند ذلك الحد وإنما كذلك يتضمن الفلافتر بالاضافه الى القصاصات والاشكال الهندسية.

ولا يقف الامر عند هذا الامر فمن المقرر أن يأتي هذه النسخة متمتع بتعديل الخصوصية فيمكن للمستخدمين تحديد الجهات التي بالامكان رؤية اليوميات سواء كانت الجميع، أو مع أفراد العائلة، أو مجموعة محددة من الأصدقاء .

ومن الامور التي يتوقع ان تقوم بها شركة فيسبوك خلال الفترة القادمة إلى العمل على تفعيل خاصية الاعلانات عبر الخاصة الجديدة كما حدث في الانستغرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.