ارتفاع القيمة الخاصة بعملة بيتكوين بنسبة 26 % رغم رفض لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ادراجها في البورضة

سلمان عبدالله14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ارتفاع القيمة الخاصة بعملة بيتكوين بنسبة 26 % رغم رفض  لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ادراجها في البورضة

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن إمكانية تعرض العملة الافتراضية بيتكوين للهبوط الكبير الامر الذي سيفقدها قيمتها، إلا ان التقارير التي صدرت اليوم أظهرت ارتفاع كبير في القيمة المالية لهذه العملة، والتي تبلغ قيمة الارتفاع ما يقارب 26%.

ولقد اضحت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس الحديث عن أن سبب الانخفاض الكبير الذي شهدته العملة الافتراضية يعود كنتيجة لقرار لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التي عملت على رفض ادراج صندوق أصول متداولة صمم لتعقب العملة الرقمية، الامر الذي ترتب عليه خسارتها بشكل مباشر بعد تداولها الخبر 16% من قيمتها المالية، والتي وصلت إلى 978 دولار امريكي.

إلا انه شهد يوم الأثنين ارتفاع كبير في قيمتها وصل إلى 26% والذي يقدر بمبلغ 1231 دولار امريكي والذي يعد أقل بـ 60 دولار امريكي عن الرقم القياسي الذي تم تحقيقة خلال يوم الجمعة الماضي، وقد بلغ وقتها 1327 دولار امريكي، قبل حدوث التراجع الكبير وخسارته القيمة الخاصة به.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية، فقد كشفت الحديث عن ان هذه العملة شهدت نمو بقيمة 20%، قبل ان تخسر 35% وذلك بسبب الشكوك التي ظهرت خلال الفترة الماضية حول نية السلطات اليابانية العمل على تضيق الخناق على هذه العملة إلا انها شهدت ارتفاع بنسبة 30% خلال الشهر الماضي، الامر الذي ترتب عليه أن يعتبر هذا العام هو الافضل بالنسبة لهذه العملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.