تطبيق Favorite Contacts من أجل وضع جهات الاتصال الخاصة بك

سلمان عبدالله13 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تطبيق Favorite Contacts من أجل وضع جهات الاتصال الخاصة بك

ضمن الفترة الاخيرة ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل في مجال تطوير نمط العرض الخاص بالاشعارات التي تتعلق بالهواتف الذكية، لكون أن المظهر الخاص بالهاتف يحدد بناء على هذا الامر، ولكون أن مركز الاشعارات احد اهم الامور التي تتوفر على هواتف الاندرويد، وكذلك ال اي او اس، مما ترتب على هذا الامر اهتمام كبير من قبل مطور الهواتف الذكية عن طريق طرح التطبيقات المختلفة ضمن هذا المجال.

ومن ضمن هذه التطبيقات التي صدرت حديث هو تطبيق Favorite Contacts والذي يتوفر عبر هواتف الاندرويد ومتاجرها وكذلك متجر اي او اس، حيث من أهم الامور التي تظهر هي اضافة جهات الاتصال عبر الاشعارات والتي تمكنك من الوصول الية بمجرد ضغطت زر.

حيث يتمتع هذا التطبيق بإداة جهة الاتصالات والتي يتم خلالها تنظيم وتخصيص لجهات الاتصال بشكل محدد، كما أنه يتم العمل على تحرير جهات الاتصال والصور الخاصة بها، كما أنه يتم العمل على وضع إلى جانب كل جهة اتصال رموز محددة، بالاضافة الى تواجد اختصارات متعددة.

كما تتضمن هذا التطبيق مجموعة من الاختصارات الخاصة بعملية التطبيقات الخاصة بالواتساب أو ماسنجر، ويتواجد ضمنه عديد من الثيمات المميزة التي يمكن العمل على وضعهم خلف الجهات الخاصة بالاتصال، ويعد هذا التطبيق من اكثر التطبيقات المهمة التي تعمل في مجال اظهار العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.