مزايا جديدة تضاف إلى الفيسبوك

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
مزايا جديدة تضاف إلى الفيسبوك

ضمن الرغبة الدائمة لدى مالك الفيسبوك في الظهور بالعديد من المميزات الجديدة التي يحملها هذا الموقع، حيث اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن رغبة شركة الفيسبوك بالعمل على المزيد من المزايا، والتي تكون من خلال ايجاد تبويب لصفحاتها عبر الفيسبوك من خلال المجموعات الخاصة والتابعة لصفحة.

ولقد لاحظ الكثير من متابعين صفحات الفيسبوك العامة تواجد وظهور خاصية جروب والتي تمكنك من خلال الضغط عليها الظهور للعديد من الصفحات التي تتبع لشركة أو المؤسسات والتي يمكن من خلالها الانضمام اليها والعمل على التفاعل عبر الجروبات التابعة لنفس الصفحة والتفاعل والمشاركة بالنقاشات المختلفة.

ولقد قام بهذا السياق حديث Alex Deve عبر حسابه الشخصي عن انه تم تجربة هذه المميزة بنسبة 2% للمستخدمين وسيتم العمل على اطلاقها خلال الفترة القادمة وعبر فعاليات واسعة وأكبر مما هو متوقع، ويظهر من خلال هذه التغيرات ان شركة فيسبوك تسعى إلى البقاء في مجال عالم التواصل الاجتماعي بشكل رائد وواسع.

فقد قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على نشر العديد من التغيرات والتحديثات الخاصة بها وذلك يظهر من خلال اطلاق خاصة البث المباشر عبر الهواتف الذكية بالاضافة إلى اطلاقها لخاصية قصتك التي عملت على نشرها عبر مختلف التطبيقات التابعة لشركة خلال الفترة الاخيرة، كما ان الشركة تقوم بتفعيل خاصيات أخرى من التحديثات التي يتمتع بها المستخدمين لهذا الموقع

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.