خاصية البث المباشر في اليوتيوب متاحة للقنوات التي تتضمن 10.000 مشترك فما فوق

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خاصية البث المباشر في اليوتيوب متاحة للقنوات التي تتضمن 10.000 مشترك فما فوق

على الرغم من كون أن شركة قوقل هي أول من عملت على اطلاق خدمة البث الحي للفيديوهات الخاصة بها عبر منصة الحواسيب والهواتف الذكية إلا انها مازالت متأخرة في ذلك عبر الهواتف الذكية، ويظهر ذلك من خلال قيام الشركة بالعمل على الاعلان إن القنوات التي تملك ما يقارب 10.000 مشترك سيكون للمسؤولين عن هذه القنوات امكانية العمل على البث الحي.

وفي هذا النطاق فقد كشفت تقارير مختلفة قيام شركة قوقل بإصدار أعلان للحديث عن خاصية البث الحي عبر الهواتف الذكية للمستخدمين ستكون من خلال اصحاب القنوات التي تملك ما يقارب 10.000 مشترك وذلك من خلال منصة الاندرويد أو الآيفون.

ومن المتوقع أن يعمل على توفير هذه الخاصية عبر الهواتف المميزة والمتوسطة التي تتمتع بمميزات مختلفة وعديدة، ويأتي ذلك في ظل القنوات التي تتمتع باعداد كبيرة من المشتركين أما بالنسبة للقنوات التي لا يتوفر بها تلك الاعداد فلابد ان يقوم مسؤوليها بالعمل على إستخدام الحواسيب الشخصية من أجل العمل على القيام بالبث الحي.

ويأتي هذا التحديث بعد فترة ليست بطويلة من أطلاق خاصية الحصول على العديد من العوائد المادية بعيدا عن الشق الاعلاني ويكون ذلك من خلال تميز بعض التعليقات من أجل ابقاءها في الصفحة كاول تعليق بالاضافة إلى ان الشركة ستعمل خلال الفترة القادمة على توفير خاصية البث لجميع القنوات دون التقيد بعدد محدد من الاشتراكات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.