تطبيق Video Merger الخاص بتعديل الصور والفيديوهات متضمن فلاتير عديدة

سلمان عبدالله13 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تطبيق Video Merger الخاص بتعديل الصور والفيديوهات متضمن فلاتير عديدة

يعد من أكثر التطبيقات التي تتواجد خلال الفترة الماضية هي التي تعمل على اضافة التغيرات وتعديلات على الصور والفيديوهات، وبناء على هذا الامر نجد الاقبال الكبير والعالي من مستخدمي عالم الانترنت عليهم إلا ان هذه التطبيقات مقيدة خلال فترة زمنية محددة ، او يقوم المستخدمين بتحميل احدهم دون توفر اي رغبة تجربة أخرون.

وبناء على ما ذكر سابقا نطرح لكم تطبيق Video Merger الذي يتاح بشكل مجاني كاملا على تطبيق استوري وكذلك متجر الاندرويد، وفي هذا النطاق نجد أن تطبيق السابق يعمل على توفير العديد من المميزات المختلفة والرائعة التي يتضمنها ومن هذه الامور مجال معالجة الصور وكذلك مقاطع الفيديو وبعد ذلك منتجها بعرض تقديمي مضاف إليها مجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة.

ومن الامور التي يتمتع بها هذا التطبيق احتواءه على ما يقارب 80 فلتر متعدد ومختلف الاستخدام، بالاضافة إلى توفر العديد من الادوات المختلفة في هذا المجال وهي اداة اضافة النصوص وتحريرها من عرض وطول وشكل ولون ومكان، كما يحتوي على ما يقارب 30 ادات من أداة التحكم بالألوان ومجموعة تأثيرات الفيديو السينمائية.

كما يعطي هذا التطبيق لمستخدمي إمكانية العمل على حفظ الفيديو ومشاركته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع اضافة بعض الامور الموسيقية التتي تتعلق به، بالاضافة إلى ما سبق فقد يعطي هذا التطبيق لمستخدمي خاصة العمل على حفظة ضمن الملفات الخاصة بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.