الفيسبوك يحظر منشور للرئيس الأمريكي لأول مرة بسبب نشر معلومات مضللة

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2020 - 1:58 مساءً
الفيسبوك يحظر منشور للرئيس الأمريكي لأول مرة بسبب نشر معلومات مضللة

قام موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بحذف نشو قام بنشرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاحتوائه على معلومات مضللة بشأن فيروس كورونا لتكون تلك المرة الأولى التي يقوم فيها الفيسبوك بحذف منشور خاص بالرئيس الأمريكي بسبب المعلومات الخطأ. 

حذف منشور ترامب على الفيسبوك

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالترويج إعادة فتح المدارس مرة أخرى ونشر فيديو يتحدث فيه عن أن الأطفال محصنون ضد الإصابة بمرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا برغم تحذير المختصين من إعادة فتح المدارس مرة أخرى ليعتبر إدارة الفيسبوك ذلك الفيديو يحتوي على معلومات مضللة بشأن فيروس كورونا ليقوم بحذفها ولتكون تلك المرة الأولى التي يتخذ فيها الفيسبوك موقفاً ضد ما ينشره الرئيس الأمريكي عبر حسابه بشأن فيروس كورونا. 

علي جانب آخر موقع تويتر قد قام قبل ذلك بحجب تويته للرئيس الامريكي بسبب خرقه لقوانين الموقع والتحريض علي العنف كما طلب من المستخدمين بالتحقيق من الوقائع تحت تغريدتين للرئيس الأمريكي كما حذفت تغريدة ترامب الابن بسبب الترويج لمعلومات مضللة عبر منصة التواصل الاجتماعي بشأن فيروس كورونا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.