الاتصالات السعودية تحصل على شهادة أعلى علامة تجارية قيمة ضمن فعاليات مؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاتصالات السعودية تحصل على شهادة أعلى علامة تجارية قيمة ضمن فعاليات مؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

كشفت التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية وضمن مشاركة شركة الاتصالات السعودية STC ضمن مؤتمر الاتصالات العالمي ببرشلون، حيث قامت الشركة بالعمل على توقيع اتفاقية تعاون مع شركة اريكسون من أجل العمل على تطوير مجال الاتصالات إلى الجيل الخامس والذي يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة التي تمكن المملكة العربية السعودية من العمل على تطبيق نظام الحكومة الالكترونية بشكل اسرع وأسهل.

لقد تحصلت شركة الاتصالات السعودية خلال شهر فبراير الماضي على جائزة أعلى علامة تجارية في الشرق الأوسط، ولقد تمكنت الشركة من أستلام هذه الجائزة ضمن فعاليات مؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 من قبل براند فاينانس العالمية، حيث قام بإستلام هذه الجائزة مدير عام الشؤون الإعلامية في STC أمجد شاكر، من مدير الاستراتيجية في شركة “براند فاينانس” السيد ،أنثوني كندل.

وفي هذا السياق فقد قام مدير عام الشؤون الاعلامية لدي شركة الاتصالات أمجد شاكر بالحديث عن سعادته الكبير بخصوص الشهاد التي حصلت عليها الشركة ضمن فعاليات مؤتمر الجولات العالمي في برشلونة، وهذا يظهر إن الشركة تعمل ضمن اسس صحيحة وفعالة في مختلف الاوقات.

وتابع أمجد بالحديث عن أن حصول الشركة على هذه الشهادة امام العديد من الشركات العالمية في مجال الاتصالات والتقنية فهو يدل على مدى المجهود المثمر الذي تقدمة الشركة ضمن المستوي العالمي، ومن الأمور التي تدعوا للفخر أن كاد هذه الشركة جميعهم من السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.