إطلاق خدمة Periscope Producer البث المباشر من قبل تويتر

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
سلمان عبدالله24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 7:11 مساءً
إطلاق خدمة Periscope Producer البث المباشر من قبل تويتر

تشد اغلب موقع التواصل الاجتماعي خلال الوقت الحالي مجال واسع من المنافسة ضمن نطاق وخاصة البث الحي، وهذا ما ظهر حديث من خلال قيام موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالعمل على الافصاح واشهار رغبتها بتفعيل هذه الخاصية دون توضيح سبب ذلك، وفي هذا النطاق فقد كشفت تقارير اعلامية عديدة الحديث عن قيام تويتر بإطلاق هذه الخاصية بشكل رسمي، بحيث سيتم توفير هذه الخاصة بشكل تدريجي للمستخدمين.

وفي هذا السياق فقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أنه خاصية Periscope Producer ستعمل على السماح للمستخدمين بالقيام بنشر والعمل على البث الحي والمباشر بشكل فوري من خلال هواتفهم الذكية بالاضافة إلى اجهزة الحاسوب وكذلك نظارات الواقع الإفتراضي، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما اجهزة اكس بوكس سيتم دعمها.

كما أن هذه الخاصية ستعمل على دعم لكاميرات المحمولة والخارجية بحيث تسعي شركة تويتر إلى العمل على جعل هذه الخاصة من أفضل الخدمات التي تقدم المنتج الذي يتعلق بعملية البث المباشر، بالاضافة إلى جودته العالية والمميزة.

بحيث تسعى الشبكة الاجتماعية من خلال هذه الخاصية على اجبار العديد من القنوات والمراكز الاعلامية الاخبارية والرياضية القيام بالعمل على بث الفيديوهات الخاصة بها من مكان الحدث بشكل مباشر، وبذلك تفتح المجال المنافسة الكبير لشركات الاعلام والاخبار، التي تعد هي بالاصل منافسه لهم، لكونها شبكة اخبارية أكثر من انها شبكة اجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.