واتساب يتيح خاصية تعين خلفية لكل محادثة للآيفون

ريم بركات9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
واتساب يتيح خاصية تعين خلفية لكل محادثة للآيفون

يقوم تطبيق الواتساب خلال الاونة السابقة بتجربة العديد من المميزات في الاصدار التجريبي من التطبيق قبل طرحه للمستخدمين ومن أحدث المميزات التي من المنتظر توافرها لمستخدمي تطبيق الواتس اب على أجهزة الآيفون هي ميزة تعيين خلفية مختلفة لكل دردشة سواء جماعية أو فردية. 

الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب 

أعلن موقع WABetaInfo المختص عن إعلان المميزات التي يقوم القائمين على تطبيق واتساب باختيارها قبل طرحها للنسخ العادية للمستخدمين ويقوم تطبيق الواتساب بتوفير ميزة امكانية اضافة خلفية مختلفة لكل محادثة فردية او جماعية بعدما كانت تتيح للمستخدم الاختيار بين 39 تصميم و 36 لون أو اختيار الخلفية المناسبة لك من هاتفك ولكن كانت تعمم تلك الخلفية لجميع المحادثات. 

 بالإضافة لتلك الميزة سوف يتيح تطبيق واتساب المملوك إلى شركة الفيس بوك بإضافة ميزة سطوع المحادثة حيث سوف يصبح بإمكانك تعيين سطوع خاص بمحادثاتك بعيداً عن سطوع شاشة هاتفك الاصلية .

 يذكر أن تطبيق الواتساب يسعى إلى تطبيق العديد من المميزات في الاصدار الجديد مثل التدمير الذاتي للمحادثات وامكانية تعدد الاجهزة للحساب الواحد. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.