المسرب العالمي evleaks يكشف عن صفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8

2017-02-25T17:48:18+03:00
2017-02-25T17:48:59+03:00
اخبار التقنية
سلمان عبدالله25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المسرب العالمي evleaks يكشف عن صفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8

ضمن الحديث عن التصميم والمواصفات الخاصة بهاتف شركة سامسونج المرتقب خلال الفترة القادمة وخصوصا في ظل أن معظم اصحاب التسريبات عملوا على نشر العديد من المواصفات الخاصة بهذا الهاتف والذي يحمل مسمى Galaxy S8، ومن المقرر أن تقوم الشركة بالعمل على الكشف عن المواصفات وتصميم الخاصة به بشكل رسمي خلال 29 مارس المقبل.

ولا يقف الامر عند ذلك فإن التوقعات والترجيحات التي تتعلق بهاتف سامسونج جالكسي اس 8، حيث تسعى الشركة خلال المؤتمر المنعقد في مدينة برشلونة إلى العمل على عرض فيديو مصغر يتحدث عن المواصفات والتصميم الخاص بهذا الهاتف، حيث سيشهد المؤتمر المقام غدا في مدينة برشلونة العمل على الكشف عن التصميم الجديد والهاتف سامسونج جالكسي نوت 3 ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة العالمي.

ولقد كشفت التقارير الاعلامية بالاضافة إلى المسرب الشهيري السيد evleaks، الحديث عن أن الشركة ستعمل خلال المؤتمر المقام في مدينة برشلونة على سرقة الاضواء العالمية من خلال الصورة التي قام بذكرها في تسريبته والتي تضمن صفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8.

بحيث يكون الهدف الاساسي من هذه الصفحة العمل على التسجيل في الاخبار الرسمية والخاصة بموعد صدور هاتف جالكسي اس 8 بصورة رسمية، ولقد قام نفس المسرب بالحديث خلال اليوم الماضي عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف حيث تناول الحديث عن تواجد شاشة  5.7 أنش، بالاضافة إلى تواجد معالج سناب دراجون 835 كأول مرة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.