تحميل تطبيق Notification Manager الخاص بإدارة الاشعارات

سلمان عبدالله25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تحميل تطبيق Notification Manager الخاص بإدارة الاشعارات

ضمن التطور الكبير الذي تسعى إلية شركات العاملة في مجال الهواتف الذكية، وتظهر ذلك من رغبتها الدائمة والمتصلة في عملية اصدار احدث الاصدارات المختلفة في عالم التطبيقات المساعدة لتلك الهواتف.

وبناء على هذا الامر فقد اظهر اليوم تطبيق جديد يعمل على تقديم خدمات الاشعارات المختلفة التي يكون لها دور كبير وفعال في مجال تحسين مظهر الشاشة الاساسية للهاتف، ففي كثير من الاوقات تقوم العديد من التطبيقات بالعمل على اظهار الاشعارات التي تصدر من الهواتف الذكية الامر الذي يؤدي إلى احدث العديد من المشاكل المختلفة.

ولقد قمنا خلال وقت سابق بالعمل على نشر احد التطبيقات التي تعمل على تمكين مستخدم هواتف الذكية بإدارة الاشعارات التي تأتي له بشكل دقيق ومن خلال اداة واحد، لكون أن العديد من التطبيقات المختلفة التي تتعلق بتواصل الاجتماعي.

وعند الحديث عن المميزات والمواصفات الخاصة بهذا التطبيق فنجد أنه يتضمن توفره بشكل مجاني عبر المنصة الخاصة بقوقل بلاي والتي تحتوي على مختلف التطبيقات التي تعمل عبر نظام تشغيل الاندرويد، ويتمتع هذا التطبيق بخاصية تخصيص الاشعارات التي تمكن المستخدم من قبول الاشعارات أو توقيفها بشكل تلقائي.

ولا تقف المواصفات عند ذلك وإنما يقوم هذا التطبيق بالعمل على تنظيم عمليت الاشعارات بشكل تلقائي من حيث الاهم وكذلك، بالاضافة إلى اعطاء الحق لمستخدم التطبيق بتأجيل النظر لبعض لااشعارات من خلال وقت محدد بسبب الانشغال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.