فيسبوك يفعل خاصية الربح من الفيديوهات والبث الحي

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
فيسبوك يفعل خاصية الربح من الفيديوهات والبث الحي

في ظل التوسع الكبير الذي يقوم به موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفسبوك خلال الفترة الماضية وخصوصا في ظل المنافسة الكبيرة التي يخوضها ملاك هذا الموقع مع الشركات الاخرى المختلفة، فإن الامر لا يقف عند ذلك وإنما نجد أن الشركة بعد اظهار التقارير الاعلامية تفوقها الكبير في مجال الخاصة المتعلقة بالاحصائيات التي اصبحت تشكل مصدر كبير في مجال المنافسة لقوقل.

فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي اصدرت خلال هذا اليوم إن الفيسبوك عمل على تحقيق امر رائع وفعال بالنسبة لعملية نشر الفيديوهات وذلك سيساعد بشكل كبير في عملية تعزيز الفيديوهات المرئية ومن خلال هذا الامر فقد قررت شركة فيسبوك العمل على تفعيل خاصة الاعلانات عبر الفيديوهات التي تقوم ببثها.

بحيث تم العمل على تفعيل هذه الخاصية عبر بعض الحسابات والمجموعات الصغير في الولايات المتحدة الامريكية، ومن المتوقع أن تشمل هذه الخاصية والمميزة جميع مستخدمي عبر المنصة الشهيرة خلال فترة القادمة، ولقد شمل البيان الذي اصدرته الشركة بإن نسبة الارباح سيتم توزيعها بنسبة 55 % لمستخدمين من قيمة العائدات التي يحققوها، أما بالنسبةلشركة فستحصل على ما يقارب 45% من العائدات.

ومن المقرر أن يتم ظهور الفيديو بشكل متعدد كلما كان بشكل اكبر واوسع ويعد هذا الامر بشكل جيد ورائع خلال الفترة القادمة حيث سيتم العمل على عرض الفيديو بعد مضى 20 ثانية، ويمكن العمل على عرضة مرة أخرى بعد مضى دقيقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.