“السعودية” تسجل 1469 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار الصحة
“السعودية” تسجل 1469 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية عن آخر مستجدات حالات الإصابات الجديدة في مختلف المحافظات والمراكز التي تم رصدها على مدار 24 ساعة الماضية عقب التأكد من إيجابية الاختبارات التي تم اجراءها للأشخاص الذين لديهم أعراض فيروس كورونا يأتي في مقدمتها فقدان حاسة الشم،  وارتفاع درجة الحرارة.

الصحة السعودية تسجل 1469 حالة إصابة بفيروس كورونا

انخفضت حالات الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بالمملكة مسجلة 1469 حالة لصل إجمالي الحالات التي تم رصد إصابتها إلى 287262 إصابة جديدة،  ويبلغ عدد الحالات النشطة 33692 حالة من بينهم 1828 حالة حرجة تخضع جميعها للاجراءات الطبية اللازمة لكل حالة على حسب صعوبة الحالة.

سجلت أيضا الوزارة 1492 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي المتعافين إلى 250440 حالة،  كما تم رصد 37 حالة وفاة جديدة اليوم ليصل إجمالي حالات الوفاة 3130 حالة منذ بداية ظهور كوفيد -19 بالمملكة مع مواصلة الوزارة في رصد كافة مستجدات الفيروس،  والمناطق التي تشهد انتشار لحالات الإصابة تأتي الهفوف بنسبة كبيرة دائما في مقدمة المناطق التي تشهد انتشار وتسجيل عدد كبير من الإصابات بها وفقا للتقارير الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.