“وزارة الصحة السعودية” تسجل 1428حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

ريم بركات
اخبار الصحة
“وزارة الصحة السعودية” تسجل 1428حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

أصدرت وزارة الصحةالسعودية بيانها اليومي عن مستجدات فيروس كورونا والحالات التي تم تسجيلها اليوم عقب التأكد من الإصابة من خلال نتائج الاختبارات المعملية التي تجرى للحالات التي يظهر عليها بعض أعراض الفيروس،  لتقوم الوزارة باجراء فحص طبي والاعلان عن الحالات المصابة يوميا.

السعودية تسجل 1428 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

حافظت المملكة اليوم على عدد الإصابات اليوم الذي لم يختلف كثيراً عن عدد الإصابات بالأمس،  مع استمرار التشديد على الإلتزام بالاجراءات الصحية لمواصلة إنخفاض حالات الإصابات اليومية،  مسجلة اليوم  1428 حالة ليرتفع إجمالي حالات الإصابات 288690 حالة،  كما سجلت حالات الوفاة 37 حالة وفاة ليرتفع الإجمالي إلى  3167 حالة.

كما سجلت متعافين 1559 حالة تعافي ليرتفع إجمالي المتعافين 252039 حالة،  كما بلغ عدد الحالات النشطة 33484 حالة من بينهم 1816 حالة حرجة وهي الحالات التي تعاني من تدهور حالتها الصحية،  وتخضع للرعاية المركزة وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة التي تنفذ طبقا للبروتوكول الطبي الذي تعمل به وزارة الصحة السعودية وتقوم بتغييره من وقت لآخر على حسب مستجدات علاج فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.