مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 1 موعد العرض في رمضان والقنوات الناقلة والأحداث الكاملة

Nahla
ثقافة وفنون
مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 1 موعد العرض في رمضان والقنوات الناقلة والأحداث الكاملة

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس كالمعتاد يزداد البحث عنه حيث أنه من المسلسلات التي حازت على نسبة مشاهدة عالية في الأجزاء السابقة فإن هذا المسلسل حصل على شعبية كبيرة منذ عرض الجز الأول منه الذي نال أعجاب الكثير ومن وقتها ألقى أقبال كبير من الجمهور مما شجع فريق العمل على تحضير أجزاء أخرى، وفي رمضان 2018 سيتم عرض الجزء الخامس منه لاستكمال باقي أحداث المسلسل الشيقة بالنسبة للكثير.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس

مسلسل سلسال الدم ج5 سيتم عرضة على قناة mbc في رمضان فإن هذا المسلسل ينتظره الكثير من الجمهور المتابع للأجزاء السابقة له حيث يضم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجمة المتألقة القديرة عبلة كامل، ومن المتوقع ان تكون أحداث الجزء الخامس فيها الكثير من المشاهد المثيرة والشيقة فإن هذا المسلسل أجتماعي وتجور أحداث في نطاق شيق فهو يتحدث عن أهل الصعيد وسوف تكون نسبة مشاهدة هذا الجزء في تزايد مستمر طوال الشهر الكريم لهذا العام.

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء 5

مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 1 سوف تشتد فيه النيران بين العمدة هارون ونصرة “عبلة كامل” وذلك بعد الاتهامات التي وجهها لها هارون في الأجزاء السابقة من المسلسل وسوف يحدث الكثير من الصراعات بينهم طوال هذا الجزء والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين مثل رياض الخولي والنجم أحمد سلامه وغيرهم الكثير من الفنانين الكبار، وسوف يكون هذا الجزء من سلسال الدم فيه الكثير من الأحداث الجدية التي تشد المشاهد ومن المتوقع أن يحصل على نسبة مشاهدة عالية مثل الأجزاء الأخرى منه التي عُرضت في مواسم رمضان السابقة على مدار خمس سنوات على التوالي.

عبلة كامل وفريق عمل سلسال الدم الموسم الخامس

تخرجت الفنانة عبلة كامل من كلية الآداب قسم مكتبات وذلك في عام 84 بدأت شهرتها منذ أن قامت بدور في مسرحية وجهة نظر مع النجم محمد صبحي ومن بعدها بدأ بأعمال مختلفة في المسرح والتليفزيون وقدم فيلم عودة الندلة الذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.