” السعودية” توضح حقيقة رصد حالات إصابات بفيروس كورونا بين الحجاج

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
” السعودية” توضح حقيقة رصد حالات إصابات بفيروس كورونا بين الحجاج

جهود مكثفة ومستمرة تقوم بها المملكة العربية السعودية قبل انطلاق موسم الحج هذا العام ممثلة في وزارة الصحة، وذلك للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن طوال فترة الحج خاصة لاختلافه عن الاعوام الأخرى الذي يتطلب جهود طبية وصحية مكثفو و مشددة جراء انتشار وباء فيروس كورونا الذي لم يعلن عن لقاح له حتى الآن، ما جعل السعودية تعلن إطلاق موسم الحج بالاكتفاء بالجنسيات الموجودة على أرضها فقط، والتي بلغ عددها 160 جنسية قدمت أوراقها رسمياً لأداء فريضة الحج هذا العام.

الصحة لا يوجد إصابات فيروس كورونا بين الحجاج

أكدت وزارة الصحة أنه لا يوجد أي إصابات بفيروس كورونا بين حجاج بيت الله تم تسجيلها حتى الآن مع الإستمرار في تقديم كافة التعليمات التوعوية والتدابير و توفير عدد كبير من المستشفيات والعيادات المتنقلة التي تقدم خدمات طبية طوال فترة الحج كما أن هذه العيادات لديها القدرة على التعامل مع أي حالات يتم التأكد من أصابتها بفيروس كورونا كما أن جميع الحجاج يتبعون التعليمات الطبية بداية من الخضوع للحجر الصحي قبل موسم الحج وبعده أيضا حفاظا على سلامتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.