تفاصيل وفاة عصام العريان قيادي الإخوان بالسجون المصرية

منوعات
ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تفاصيل وفاة عصام العريان قيادي الإخوان بالسجون المصرية

تداولت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفاة عصام العريان القيادي الإخواني في جماعة الإخوان المسلمين التي صنفت عالميا بالجماعة الإرهابية على أعقاب ما قامت به من أعمال خلال اعتصام رابعة العدوية، وبعدها لتتخذ الكثير من دول العالم قرار بأنها جماعة إرهابية.

وفاة عصام العريان بالسجون المصرية

تناقلت وسائل التواصل وفاة القيادي الإخواني عقب مشادة كلامية مع أحد الأشخاص بالجماعة أيضا فقد دار النقاش حول الوضع الحالي لهم، والأخطاء التي ارتكبت خلال الفترة الماضية لتداهم العريان أزمة قلبية فقد حياته جراءها عقب فشل جميع محاولات الإنقاذ التي تمت له مع مداهمة الأزمة له.

توفي العريان بأحد السجون المصرية بالقاهرة اليوم الخميس، ويعد هو ثاني شخص يتوفى أثناء فترة العقوبة الخاصة به بعد وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي، والجدير بالذكر أن العريان مواليد 1954 بناهيا امبابة،  وتقلد في المناصب داخل الجماعة حتى أصبح  رئيس حزب الحرية والعدالة كما كان عضو في البرلمان المصري لعدة مرات على مدار دورات برلمانية مختلفة لذلك كان يعد من الشخصيات المعروفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.