“قوات التحالف” تعترض طيارة مفخخة أطلقها الحوثيين باتجاه خميس مشيط

منوعات
ريم بركات14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
“قوات التحالف” تعترض طيارة مفخخة أطلقها الحوثيين باتجاه خميس مشيط

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد  تركي المالكي آخر التطورات التي قامت بها جماعة الحوثيين باتجاه المملكة العربية السعودية،  واستهداف المدنيين وبعض المناطق والمحافظات السعودية للنيل من أمن واستقرار المملكة بمحاولات دائمة.

قوات التحالف تنجح في تدمير طيارة مفخخة

أكد المالكي خلال البيان الرسمي الذي أطلق عن نجاح القوات في تدميرة طيارة بدون طيار مفخخة سيرت باتجاه خميس مشيط كما تم تدمير صاروخين بالستيين اطلقتها جماعة الحوثيين الإرهابية أمس الخميس لاستهداف مجدد لأحد المحافظات بالمملكة،  وتنجح القوات في تدمير مخططات الحوثيين المستمرة باتجاه النيل من السعودية.

أشار المالكي بقيام القوات بتدمير الصاروخين في مساء الأمس،  كما تم. اعتراض الطيارة المفخخة تم خلال ساعات الصباح من يوم الخميس،  مشيرا أن الجماعة الإرهابية كانت تستهدف بطريقة مباشرة المدنيين والاعيان  بمنطقة خميس مشيط بمحافظة عسير،  ونجحت القوات في تدميرها مع مواصلة الترقب لأي محاولات جديدة من شأنها النيل من استقرار وآمن المملكة فهي محاولات دائمة تقوم بها جماعة الحوثيين المدعومة من الجانب الإيراني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.