قوات الاحتلال الاسرائيلي تطلق النار على سيارة وكيل وزارة الصحة

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قوات الاحتلال الاسرائيلي تطلق النار على سيارة وكيل وزارة الصحة

في ظل الغطرسة المستمرة لقوات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني، وانتهاك قواته لجميع الاتفاقيات الدولية، ومن ضمن هذه الانتهاك اقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء يوم الاربعاء الموافق 04/01/2016، على إطلاق النار على سيارة وكيل وزارة الصحة د. أسعد الرملاوي، حيث قامت قوات الاحتلال بفتح النار بإتجاه سيارته التي كانت يستقلها أثناء عودته من رام الله إلى بيت لحم.

حيث أن الاعتداء وقع اثناء قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بإطلاق النار بشكل مباشر ومتعمد على سيارة وكيل الوزارة بالقرب من مدينة الرام في رام الله.

حيث أن الوزارة قامت بإصدار بيان صحفي بخصوص هذه الحادثة، وعملت على التأكيد بإن حالة وكيل الوزراة سليمة ولم يتعرض إلى أي ضرر وإنما وقع الضرر على السيارة الخاصة به وذلك بعد تدمير الزجاج الامامي لها.

وفي نفس السياق قام وزير الصحة جواد عواد بإدانة هذا الفعل واعتباراة انه مخالف لكل القيم والقوانين الدولية، وإن هذا الفعل يأتي في سياق تصعيد جيش الاحتلال الاسرائيلي من عنجهيته المستمرة ضد كل شئ في الاراضي الفلسطينية وإنه لا يترك أي شئ دون الحاق الضرر بها، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما نشهد كل يوم تغول هذه القوات واستمرار وتزايد في بطشها المنظم ضد ابناء شعبنا.

ومن الجدير ذكره إن بعض التقارير الدولية جاءت تتحدث عن إن قادة قوات الاحتلال هم السبب الرئيسي في زيادة معدل الوحشية لدي جيوشها وذلك من خلال تصريحاتهم التي تدعوا إلى قتل الفلسطينين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.